تقويم المشرفة أ.أسيل الدبجان:
كان أكثر انتقاده على طريقة التحضير حيث كانت تركز عى صياغة الأهداف السلوكية وكيفية تقيم الهدف كذلك كانت تشجع على استخدام الوسائل التعليمية كذلك كانت تؤكد على ضرورة تطبيق الطالبات على الأجهزة أم في طريقة الشرح فكانت دائم تثني على طريقة التدريس وتنبهنا على بعض النقاط التي نجهلها كمبتدئات كحث الطالبات على عدم المشاركة الجماعية وتغير نبرات الصوت كذلك ضبط الفصل.
تقويم إدارة المدرسة:
ولله الحمد كان دائم يمدحون انتظام بالوقت وسلوكنا مع الطالبات وانضباطنا في حصص الأحتياط
تقويم أستاذة المادة أ.هند القحطاني:
كانت تثني علينا وتشيد بان الطالبات يفهمون عليكن وأن ساعدنها على إتمام المنهج
تقويم الطالبات :
كان يظهر على الطالبات التفاعل المستمر مع الشرح كذلك مشاركتهن الفاعلة تدل على ذلك
كان أكثر انتقاده على طريقة التحضير حيث كانت تركز عى صياغة الأهداف السلوكية وكيفية تقيم الهدف كذلك كانت تشجع على استخدام الوسائل التعليمية كذلك كانت تؤكد على ضرورة تطبيق الطالبات على الأجهزة أم في طريقة الشرح فكانت دائم تثني على طريقة التدريس وتنبهنا على بعض النقاط التي نجهلها كمبتدئات كحث الطالبات على عدم المشاركة الجماعية وتغير نبرات الصوت كذلك ضبط الفصل.
تقويم إدارة المدرسة:
ولله الحمد كان دائم يمدحون انتظام بالوقت وسلوكنا مع الطالبات وانضباطنا في حصص الأحتياط
تقويم أستاذة المادة أ.هند القحطاني:
كانت تثني علينا وتشيد بان الطالبات يفهمون عليكن وأن ساعدنها على إتمام المنهج
تقويم الطالبات :
كان يظهر على الطالبات التفاعل المستمر مع الشرح كذلك مشاركتهن الفاعلة تدل على ذلك
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق